سراير حديد و سراير نحاس وسراير حديد فى خشب وسراير حديد ليزر

مراحل تصنيع السرير الحديد فى مصر

منذ فجر التاريخ وتطور الإنسان ، هناك بالتأكيد شيء واحد يمكننا أن نتفق عليه جميعًا ؛
لقد احتاج البشر دائمًا إلى النوم لسبب أو لآخر. يُظهر تاريخ السرير حقًا مدى تقدمنا كجنس بشري. على الرغم من أن العلم وراء سبب احتياج البشر حقًا للنوم لا يزال غير واضح إلى حد ما ، إلا أن هناك شيئًا واحدًا مؤكدًا ، بدونه لن نكون قادرين على العمل بنفس الطريقة.

تظهر الأبحاث أن الحصول على نوم جيد ليلاً له مجموعة واسعة من الفوائد الصحية ، بما في ذلك تحسين الذاكرة والاحتفاظ بالمعلومات ، إلى جانب القدرة على الراحة وتجديد شباب العضلات وتنظيم إنتاج الهرمونات. تشمل بعض الآثار الجانبية الخطيرة لعدم الحصول على قسط كافٍ من النوم أشياء مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري والسمنة وأحيانًا قصور القلب.

 

 

 

هل تعلم اننا نقضى ثلث عمرنا على السرير

ببساطة ، بدونها ، سنكون جميعًا في حالة أقل صحة بكثير. حسنًا ، نظرًا لأن البشر احتاجوا دائمًا إلى نومهم ، فلا بد أنه كانت هناك دائمًا حاجة إلى مكان للنوم. تمامًا مثل أي شيء آخر ، هناك تاريخ طويل وتطور لما نعرفه الآن باسم السرير النهاري الحديث. في حين أنه قد يكون من الصعب تخيل وقت كان فيه أي شيء آخر غير مرتبة أعلى وسادة وسرير منصة ،

لم يكن لدى البشر دائمًا نفس الكماليات التي نتمتع بها اليوم. إذن ، ما هو بالضبط تاريخ السرير؟
يعود أقدم مرتبة معروفة إلى ما يقرب من 77000 عام ، اكتشفها باحثون في KawZulu-Natal ، جنوب إفريقيا. استخدم الصيادون والجامعون القدامى في ذلك الوقت عشب البردي لبناء مرتبة مصنوعة من أوراق عطرية يبدو أنها خدمت عدة أغراض. لم يقتصر الأمر على تبطين أرضية الكهوف الصلبة بهذه المادة العطرية ، 

بل احتوت الأوراق على مبيد حشري طبيعي ، يطرد أي حشرات غير مرغوب فيها مع توفير راحة إضافية على الأرضية الصلبة للكهف.

كانت المرتبة واسعة بما يكفي لتناسب جميع أفراد الأسرة. حتى يومنا هذا ، لا يزال الأشخاص الذين يعيشون حول نهر uThongathi في جنوب إفريقيا يستخدمون نبات البردي لصنع مراتبهم. لم يكن من غير المألوف تمامًا أن ينام الصيادون والجامعون القدماء على أكوام من الأوراق والحطام ، ومع ذلك ، يمكننا أن نشكر المصريين القدماء على العديد من الاختراعات والتقنيات ،

 بما في ذلك وجود لغة مكتوبة والنوم على سرير مرتفع. سمح لك ذلك بالنوم بعيدًا عن الأرض الباردة وأعلى بعيدًا عن القوارض والآفات الأخرى غير المرغوب فيها. من المحتمل أيضًا أن يدل تزيين سريرك على وضعك في المجتمع ، إذا كنت فلاحًا ، فمن المحتمل أن يكون سريرك مصنوعًا من الخشب ، 

ولكن إذا كنت في مكانة أعلى ، فسيتم تزيينه بالذهب أو المجوهرات أو الأبنوس. في نفس الوقت تقريبًا (حوالي 3000 قبل الميلاد) بدأ الفرس في استخدام جلود الماعز المليئة بالماء ، وكان من الشائع تركها في النهار لتسخينها من الشمس وإحضارها ليلاً للنوم.

ربما كان الرومان هم الأكثر شهرة بأسرتهم ، ولم يكونوا مقيدين بغرفة النوم فقط. كان لديهم أسرة للزواج ، وأسرّة للأكل بجانبهم ، وأسرّة للدراسة ، وأسرّة للموتى. تم استخدام أسرة الغرفة للنوم ، وكان المواطنون الأثرياء ينامون على أسرة مرتفعة مصنوعة من المعدن يتكون من دعامات معدنية منسوجة لتثبيت المرتبة.

 كان لدى البعض الآخر إطارات خشبية مع خيوط من الصوف للدعم ، إذا كنت فقيرًا ، فعلى الأرجح أنك ما زلت نائمًا على الأرض مع أو بدون سجادة لمزيد من الراحة.

مثل المصريين ، كانت معظم الأسرة محشوة بأشياء مثل التبن أو أوراق الشجر أو غيرها من الحطام ، ومع ذلك ، بدأ الأثرياء في استخدام الريش داخل فراشهم. بغض النظر عن الطبقة ، كانت البطانيات الصوفية شائعة بين الناس في روما.

خلال العصور الوسطى ، كان نوع السرير الذي تستخدمه يعتمد إلى حد كبير على وضعك في الحياة. إذا كنت فقيرًا ، فمن المحتمل أن تكون كيسًا محشوًا من القش على الأرض بالكاد كبير بما يكفي لجميع أفراد الأسرة ، يعني “ضرب التبن” ضرب التبن في محاولة لإخراج أي حشرات من المرتبة قبل النوم. إذا كنت ثريًا ، فمن المحتمل أن يكون سريرك رمزًا لمكانتك.

بدأ هذا في إنشاء أسرة مغطاة بأربعة أعمدة مع ستائر مزخرفة ومزخرفة وزخارف ذهبية مرصعة بالجواهر. في بعض الأحيان ، كانت الأسرة ترتفع عن الأرض لدرجة أنه كان من الضروري الحصول على كرسي متدرج للحصول عليها.

اما بالنسبه لقداء المصريين

ولقد اكتشف الباحث هاورد كارتر سنه 1922، سرير قابل للطى ثلاثى،للملك توت عنخ آمون، وهو من أشهر الفراعنة الذين حكموا مصر قبل 3,300 عام، عندما دخل لأول مرة إلى مقبرة الفرعون المكتظة بالكنوز.

وبحسب صحيفة Daily Mail البريطانية قد حلَّل باحثون من جامعة موساشينو في طوكيو السرير وأكدوا ان هذا السرير من الأعمال المُعقدة للغاية، بالنظر إلى وقت تصنيعه .
وتطور الامر فى العصر الحديث
الى تصنيع السرير الحديد مع النحاس مثل السراير الايطاليه والسراير التركيه الزخرفيه وكانت هذه الاسرة مدموغه بخاتم مصنيعيها ( صانيعى السراير الحديد) وكنا نشهادها فى افلامنا المصريه القديمه والتمثليات المصريه من غرف نوم الزوجين وسراير الاطفال
وتطور الامر وتحول الحديد الفيرفورجيه من تصنيع بوابات وسلالم الى سراير وظهرت ابدعات صانيعى سراير الحديد الكريتال والفورجيه ( الحديد الفيرفورجيه ) تصنيع السرير الحديد فى مصر والعالم فى تصنيع اسره معدنيه لغرف النوم الحديثه ,

وظهرت كتلوجات للسراير الحديد فى الانترنيت تظهر ابداعات مصنيعيها وتطور الامر الى تصنيع سراير حديد بحليات من الصاج والالمونيوم وسراير حديد بحليات نحاس ( سراير نحاس) وتطور الامر اكثر وتم تصنيع سراير مدهبه ( سراير ذهبى ) مطليه بماء الذهب او مطليه بالذهب الحر ( سراير ذهبى عيار 18 وعيار 21 وعيار 24), 

و مع تطورالوقت وزياده السكان فى العالم ظهرت فكره لدى صانيعى وورش تصنيع السراير فى مصر والعالم لانشاء سراير دورين للاطفال وسراير دورين للكبار حديثه من مواسير الحديد وذلك لضيق غرف النوم,
ثم تطور الامر وظهرت اسرة حديد فى خشب قام بها صانيعى السراير الحديد بالتعاون مع صانيعى السرايرالخشب, فانتجو تحف من ابداعات السراير الحديد المطعمه بالخشب,

وتطور الامر اكثر فاكثر فقمنا نحن وكنا من اوائل صانيعى السراير المصنوعه من الحديد المحفور بالليزر فى الشرق الاوسط والعالم وقمنا باشكال متنوعه من سراير الحديد الليزر.

سراير حديد مطاوع فورجيه لغرف النوم من انتاج نيفر للاثاث المعدنى

مراحل تصنيع السرير الحديد فى مصر

(صنعة دقيقة وتصميمات سرير من الحديد المطاوع)

الأسرة المصنوعة من الحديد المطاوع ،  كفن التطريز من الماضي إلى الحاضر ، سوف تتكامل مع غرف نومك مع مجموعة متنوعة من التصاميم ، بغض النظر عن نمط منزلك بخطوط كلاسيكية قديمة  أو حديثة 

 (حديد مشغول في غرفة النوم)
يمكن للحديد المطاوع مع منحنيات براقة وتفاصيل دقيقة أن يضفي على غرفة نومك مظهرًا رومانسيًا وعتيقًا. أو ، بتصميم حديث وبسيط ، يمكن أن يمنح غرفتك إحساسًا بالاتساع والرحابة بدلاً من المظهر الخشن والمغلق. مناطق النوم الضيقة بشكل خاص تعطل نوعية نومك ولا تمنحك راحة جيدة. ميزة استخدام الحديد المطاوع في غرفتك لا تقتصر على المتعة البصرية فحسب ، بل توفر لك أيضًا نومًا جيدًا مع الاستخدام الصحيح للمساحة بفضل مظهرها الأنيق والرائع.

ستضفي تصميمات الأسرة المصنوعة من الحديد المطاوع الراحة والجودة على غرف نومك وأطفالك لجميع الأعمار  والأنماط

 

 

(سهولة في التفكيك والمتانة)
نظرًا لأن التجميع والتفكيك لن يضر بالمكونات الفردية ، فإن الألواح الأمامية المصنوعة من الحديد المطاوع تعد خيارًا رائعًا للطلاب أو المستأجرين أو أولئك الذين ينقلون منازلهم بانتظام. بفضل الحديد المطاوع المتين ، لن يتضرر الحديد المطاوع في حالات مثل النقل ولن يظهر أي تآكل بمرور الوقت. الآن ، إذا كنت بحاجة إلى الحد الأدنى من مساحة النوم مع سهولة التركيب وإطار سرير مناسب لتصميم غرفتك ، فلديك سبب آخر لاختيار الألواح الأمامية المصنوعة من الحديد المطاوع عالية الجودة والتي   ستمنحك مكانًا مريحًا للراحة كل ليلة.

(سهولة الإصلاح والتنظيف)
بصفتك شركة نيفر للاثاث المعدنى(السراير الحديد) ، إذا كان  السريرمن الحديد المطاوع الذي اشتريته منذ فترة طويلة من منتجات السرير الحديد المطاوع لدينا ، والتي نقدمها  السريربضمان لمدة 10 سنوات ، أو إذا كان السرير الحديد المطاوع الذي اشتريته مؤخرًا تالفًا لأي سبب ، نقطة إيجابية أخرى وهي أن الحديد المطاوع يمكن إصلاحه بسهولة كإضافة كبيرة هنا. يمكن إصلاح منتجاتنا المضمونة بسهولة من خلال الخدمة في الموقع. مع هذه الميزة ، يمنع  سريرالحديد المطاوع إهدار استثمارك بسرعة ويمكنك الاستمتاع بنومك المريح وغرفة رفاهية.

سرير حديد نيفر قص ليزر مودرن

تصنيع السرير الحديد


نيفر هو سرير كلاسيكي مع حديد مقطوع بالليزر مع دوامات من الحديد. يأتي هذا السرير مع أو بدون مسند قدم ، في إصدار منجد أو من الحديد بالكامل. إنه ذو هيكل حديدي مسطح مقطوع بالليزر ، يتم صنفرة أسطحه يدويًا بالكامل. لوح رأس له شكل غير متماثل ، يمكن عكس تصميمه وفقًا لأذواق الفرد واحتياجاته. تأتي مسند القدم مع نفس النمط لكي تتناسب تمامًا مع اللوح الأمامي المصنوع من الحديد المطاوع.
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون سرير بدون أقدام ، يأتي سرير نيفر أيضًا في إصدار بدون مسند وإطار سرير منجد. مجموعة كبيرة من القياسات تجعلها مثالية لأي غرفة نوم راقية.

سرير حديد نيفر قص ليزر مودرن_


سرير ذو شكل ناعم ، حلو كحلم يقظة ، يُظهر متعة الفخامة المعتدلة والراقية بفضل الوظيفة الرائعة للعقدة واللفائف الحديدية. الخط النظيف والمجموعة الواسعة من التشطيبات الثمينة تجعله فريدا مناسبًا للعديد من سياقات الأثاث. هيكل حديدي مقطوع بالليزر ، مصقول يدويًا .

مراحل تصنيع السرير الحديد فى مصر

مراحل تصنيع السرير فى مصر

جدول المحتويات

لمشاهده سراير حديد ومعرفه المزيد

اضغط هنا

One Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.